منتديات الشموس للتربية و التعليم بالمغرب

أهلا و سهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الشموس للتربية و التعليم بالمغرب .
انت لم تقم بتسجيل الدخول بعد , يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى .
نشكر لك زيارتك لموقعنا، آملين أن تساهم معنا في بناء هذا الصرح، لما فيه الخير والبركة .



انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات الشموس للتربية و التعليم بالمغرب

أهلا و سهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الشموس للتربية و التعليم بالمغرب .
انت لم تقم بتسجيل الدخول بعد , يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى .
نشكر لك زيارتك لموقعنا، آملين أن تساهم معنا في بناء هذا الصرح، لما فيه الخير والبركة .

منتديات الشموس للتربية و التعليم بالمغرب

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

    الأساليب الناجعة لتلقين العلوم الفيزيائية محور ورشة نظمت بمراكش

    ابن الوطن
    ابن الوطن
    عضو فضي


    تاريخ التسجيل : 06/05/2009

    GMT + 4 Hours الأساليب الناجعة لتلقين العلوم الفيزيائية محور ورشة نظمت بمراكش

    مُساهمة من طرف ابن الوطن 14/3/2010, 11:22

    الأساليب الناجعة لتلقين العلوم الفيزيائية محور ورشة نظمت بمراكش
    مراكش13-03-2010شكل موضوع الأساليب الناجعة لتلقين العلوم الفيزيائية محور أشغال ورشة نظمتها جامعة القاضي عياض ما بين 11 و 13 مارس الجاري بمراكش.
    وتندرج هذه الورشة، التي نظمت تحت شعار "التلقين الفعلي للميكانيك"، في إطار تطبيق أنشطة البرنامج الاستعجالي، خاصة ما يتعلق بتعزيز كفاءات الأطر المشرفة على المجال البيداغوجي والإداري بالاضافة وكذا في إطار أنشطة كرسي اليونيسكو لتعليم الفيزياء عبر الممارسة الذي أنشئ خلال السنة الجارية بجامعة القاضي عياض.
    وتعتبر هذه التظاهرة، التي تميزت بحضور ثلة من الأساتذة الجامعيين المتخصصين في شعبة الفيزياء والأساتذة الباحثين، فرصة للمشاركين لمناقشة الاشكاليات المرتبطة بتعليم مادة الفيزياء والميكانيك.
    وتهدف هذه الورشة إلى تشجيع استعمال التقنيات الجديدة في مجال التعليم، وإبراز دور دلائل الإثبات التفاعلية في التعليم، وإدخال التكنولوجيات التربوية في تعليم الفيزياء ، وتشجيع صنع آلات العمل الخاصة بالتطبيقات انطلاقا من أفكار بسيطة.

      الوقت/التاريخ الآن هو 23/11/2024, 04:28