منتديات الشموس للتربية و التعليم بالمغرب

أهلا و سهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الشموس للتربية و التعليم بالمغرب .
انت لم تقم بتسجيل الدخول بعد , يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى .
نشكر لك زيارتك لموقعنا، آملين أن تساهم معنا في بناء هذا الصرح، لما فيه الخير والبركة .



انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات الشموس للتربية و التعليم بالمغرب

أهلا و سهلا بك زائرنا الكريم في منتديات الشموس للتربية و التعليم بالمغرب .
انت لم تقم بتسجيل الدخول بعد , يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى .
نشكر لك زيارتك لموقعنا، آملين أن تساهم معنا في بناء هذا الصرح، لما فيه الخير والبركة .

منتديات الشموس للتربية و التعليم بالمغرب

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

    تشكيل لجنة الدعم و التدخل لحل أزمة الأستاذات المضربات عن الطعام

    ابن الوطن
    ابن الوطن
    عضو فضي


    تاريخ التسجيل : 06/05/2009

    GMT + 4 Hours تشكيل لجنة الدعم و التدخل لحل أزمة الأستاذات المضربات عن الطعام

    مُساهمة من طرف ابن الوطن 16/5/2010, 09:09

    تشكيل لجنة الدعم و التدخل لحل أزمة الأستاذات المضربات عن الطعام
    على إثر الوقفة التضامنية أمام مبنى البرلمان، التي دعت إليها الجمعية المغربية لحقوق الإنسان، وحضرتها مجموعة من الفعاليات الحقوقية والهيئات النقابية والسياسية وكذلك أسر المضربات عن الطعام لدعم ومساندة الأستاذات المضربات عن الطعام من أجل الالتحاق بالأزواج، تشكلت لجنة للدعم و التدخل لدى الجهات المعنية والمسؤولة عن هذا الملف. وتعهدت لجنة الدعم والتدخل بالقيام بكل المساعي والاتصالات اللازمة مع كل الأطراف
    المعنية بملف المضربات عن الطعام وعلى رأسها الوزارة الوصية، سعيا منها إلى تجاوز الأزمة دفعا للكارثة وإيمانا منها بضرورة الدفاع عن الحق في الحياة
    أولا.
    واختارت الأستاذات المضربات الاعتصام من أجل التنديد بما سمينه «الخروقات التي شابت الحركة الانتقالية الاستثنائية لسنة 2009 وعدم احترام الوزارة لمبدأ المساواة التي يكفلها الدستور، بعد أن قدمن مراسلات و شكايات إلى مصالح الوزارة في الموضوع وقدمن طلبات طعون في نتائج الحركة الاستثنائية».

    المساء التربوي
    الأحد 16 مايو


      الوقت/التاريخ الآن هو 20/5/2024, 05:01