'إينوي' تحدث مصلحة للرد المباشر على زبنائها
أعلنت شركة "إينوي"، الفاعل الشمولي في مجال الاتصالات، عن إحداث خط مباشر للإجابة فوريا بواسطة "شات"عن أسئلة الزبناء واستفساراتهم.وأفاد بلاغ للشركة، توصلت "المغربية" بنسخة منه، أنه شرع في هذه الخدمة التفاعلية الآنية، بداية من 23 فبراير الماضي، وأن "إينوي" تهدف، من خلال هذه المبادرة، إلى الاستجابة لحاجيات كل مستعملي منتوجاتها، وتعزيز التفاعل مع زبنائها، في إطار "مقاربة بسيطة وجريئة على مستوى سوق الاتصالات".
وجاء في البلاغ أن كل مستعملي الإنترنت يمكنهم تقديم استفساراتهم على موقع "إينوي"، سواء بخصوص الإنترنت، أو المحمول، أو الثابت.
ووضعت "إينوي" رهن إشارة المصلحة المحدثة لهذا الغرض 15 مستخدما، و4 مشرفين، وبلغ عدد طلبات الإشراف والمساعدة، منذ خلق هذه الوحدة، ألفا و813 طلبا، وبلغ معدل مدة الانتظار دقيقة واحدة، بينما وصل عدد زوار هذه المصلحة على موقع "إينوي" إلى 17 ألفا و596 زائرا.
وكانت "إينوي" أعلنت تسجيلها "نتائج جد ممتازة" بخصوص جودة الخدمات شبكتها، عقب سنتين من إطلاق شبكتها الجديدة للهاتف المحمول.
وأضافت أنها، بصفتها فاعلا شموليا في مجال الاتصالات، فإنها تحقق نسبة نجاح إجمالي للاتصالات تعادل أو تفوق المستوى المتوسط للسوق، وفق ما استخلص من التقرير العمومي المتعلق بحملة قياس جودة الخدمة الهاتفية "الصوت" بالشبكات العامة للمواصلات من الجيل الثاني "جي إس إم"، برسم سنة 2011.
يشار إلى أن هذا الآداء يعد نتيجة لمجهودات هذا الفاعل الاتصالاتي في مجال الاستثمار في ما يخص تجهيز الشبكة منذ انطلاق "إينوي" سنة 2010، ومكنت هذه المجهودات من إطلاق 600 موقع "جي إس إم" جديد، ليرتفع العدد الإجمالي للمواقع التي تغطي التراب الوطني إلى ما يفوق ألفين و500 موقع.
وتقول الشركة إنها استثمرت 1.25 مليار درهم سنة 2011 في مجال الشبكة، بينما بلغت هذه الاستثمارات، على التوالي، 1.17 مليار درهم سنة 2009، و1.06 مليار درهم سنة 2010.